كيف سنشاهد الأنمي بعد قرار الحظر؟

كيف سنشاهد الأنمي بعد قرار الحظر؟

كيف سنشاهد الأنمي بعد قرار الحظر؟ سؤال قد يحير الأغلبة خصوصا بعد أن اصدر البرلمان الياباني قانوناً يجرم تحميل الأنمي المقرصن أو مشاهدته بسب الخسارات المالية الضخمة التي تكبدتها أستوديوهات الأنمي.

لقد قامت السلطات اليابانية بشن عدة حملات لإغلاق أكبر المواقع الأجنبية الكبرى لقرصنة الأنمي والمانغا. ومن أكبر هذه المواقع نجد KissAnime الذي تم إغلاقه و حذف جميع ملفاته. وعليك أن تعرف عزيزي القارئ أن جميع مواقع الأنمي العرية تقوم فقط بأخد الأنميات من مثل هذه المواقع. لذالك سنلاحظ إنخفاض كبير في عدد الانميات في مواقع الأنمي إذا كيف سنشاهد الأنمي بعد قرار الحظر؟ مع العلم بأن اليابان قد وقعت إثفاقية حقوق الملكية مع عدة دول عربية، هذا سيجعل الكثير من المواقع لا تظهر في بلدك.

هناك عدة مواقع قانونية تتوفر على مكتبات ضخمة لمشاهدة الأنمي لكنها محظورة في أغلب الدول العربية. لذالك يجب عليك إستخدام خدمة VPN الذي يمَكِّنُك من الولوج إلى هذه المواقع. يمكنك التعرف على هذه المواقع من هنا أفضل المواقع القانونية لمشاهدة الأنمي.

من أين سنحصل على خدمة VPN؟

الأمر سهل جدا، كل ما عليك فعله هو إستخدام تطبيق Nordvpn الحاصل على أفضل التقيمات الممتازة. يمكنك أن تحصل عليه بسهولة على أي جهاز تملكه. كما أنه يعتبر أسرع VPN موجود حاليا لذالك لن تواجه أي مشكلة عندما تشاهد الأنميات. يمكنك أن تستعمله في التحميل أيضا لن تكون هناك مشاكل أو بطئ في الأنترنيت.

Nordvpn
برنامج Nordvpn

يمكنك تحميله من هنا Nordvpn و الحصول على تخفيضات كبيرة جدا (يتم تحديث روابطنا دائما بعروض و تخفيضات قوية). كما يمكنك أيضا إسترجاع أموالك خلال 30 يوم من التجربة إذا لم تعجبك الخدمة.

تخفيضات برنامج Nordvpn
Nordvpn

كيفية إستعمال برنامج Nordvpn ؟

  1. الإشتراك في الموقع من هنا

  2. الدخول إلى لوحة التحكم وتحميل البرنامج، يمكنك أيضا تحميله من اي متجر على حسب جهازك.

  3. إضغط على زر Quick Connect، وسيتم إختيار أسرع خادم لك.

طريقة الإستخدام على الويندوز:

Nordvpn على الويندوز

طريقة الإستخدام على الأندرويد:

Nordvpn على الأندرويد

طريقة الإستخدام على الماك:

Nordvpn على الماك

طريقة الإستخدام على الأيفون و الأيباد:

Nordvpn على الأيفون و الأيباد

إذا هكذا سنجيب على سؤال كيف ستشاهد الأنمي بعد قرار الحظر؟


0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x